تابعنا الآن و لا تتردد

إضغط لزيارة موقع الأستاذ المودن الريااضيات لكل المستويات

كيفية اضافة اللغة العربية ل كليبورد الهاتف |kaybord arab et englesh for andriod

ad1
لكل من ليست لديه اللغة العربية لهاتفه , إليك الحل دون فلاش لهاتفك أو نقله لاصحاب الصيانة

إن مما نعلمه جميعا أن الكثير منا لم يعد يقتني الهواتف الجديدة على الخصوص لأنها باهضة الثمن كثيراً ,حيث نكتفي بهواتف مستعملة أراد مستعملوها السابقون بيعها لاي سبب كان و هذه الهواتف على الخصوص في البلاد العربية تكون مستوردة و هذا ما يجعل احتواءها على اللغة العربية من المستحيلات .
☜ المشاكل التي نواجهها مع هاتف ليس به اللغة العربية:
  1. عدم القدرة على التواصل باللغة العربية لا في الرسائل النصية العادية و لا الفايسبوك و لا تويتر ولا اي موقع تواصل آخر و هذا مشكل كبير.
  2. عدم القدرة على تصفح اي موقع باللغة العربية حيث إنه يكتب اللغة العربية من اليمين الى اليسار و تكون مضطراَ إلى القراءة بالمقلوب دائما و هذا امر لا تحسد عليه . ويستحق هاتفك الضرب مع اقرب حائط مهما كان ثمنه :).
  3. التطبيقات كلها غالبا ما تكون بها الكتابة مقلوبة ما عدى بعضها لأنها تعتمد على الصور لا يكون الهاتف قادراً على التعديل علتها و يرها لك كما هي.

 الحل السهل جداً_ لكن مجرد حل مؤقت ريثما تركب فلاش_ :
تركيب كيبورد عربي للهاتف |kaybord arabic يمكنك من الكتابة فقط .
 إن كنت مهتما بهذه الطريقة وتريد تطبيقها شاهد هذا الفيديو حتى الأخير:

إن _الحل الأمثل_ للتخلص من كل هذه المشاكل هو  تغيير الفلاش لهاتفك بفلاش رسمي يحتوي على اللغة العربية.
يمكنك الاطلاع هنا قد يكون هاتفك من بين الهواتف التي قدمنا فلاش عربي لها .  
إن لم تجد هاتفك يمكنك كذالك طلب الفلاش العربي و سنقدم لك حلقة بشرح مصور او فيديو.
نهاية الموضوع نرحب بكل طلباتكم و اقتراحاتكم
:tag
اضافة اللغة العربية, AJOUTER, LANGUE, ARAB, ADD, LANGUAG, FLASH, لوحة المفاتيح العربية, Arabic Keyboard, keyboard arabic, keyboard arabic for android, تحميل مجاني, كيبورد عربي, keyboard arabic download, keyboard arabic stickers, keyboard arabic translation, english to arabic keyboard, arabic keyboard stickers, macbook pro arabic keyboard, arabic keyboard for android, google arabic keyboard, arabic keyboard for mac, yamli arabic 
,عربي, اللغة, اندرويد, سامسونج, اضافة, روت, Samsung Group (Business Operation)▶ ‫طريقة إضافة اللغة العربية لهاتف samsung galaxy ykeyboard
‬‎
ad2
ad3
ad3333